المكان:السيف

احتفال رأس السنة الصينية في السيف

31 يناير, 2019
23 فبراير, 2019

استعداداً للعام الصيني الجديد 2019، تتوقع دبي استقبال عدد كبير من الزوار الصينيين، بالإضافة إلى نحو 270 ألف صيني ممن يعيشون في دولة الإمارات. ومن المنتظر أن تقدم وجهات "مراس" مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الصينية في دبي احتفاءً بقدوم السنة الصينية الجديدة التي تبدأ في 5 فبراير الحالي.

وبهذه المناسبة، سيتم تجهيز وتزيين وجهات "مراس"، بما في ذلك "لا مير" و"السيف" و"ذا أوتلت فيليدج" و"بلوواترز" و"بوكس بارك" و"سيتي ووك" و"ذا بييتش"، في الفترة من 31 يناير إلى 23 فبراير استعداداً لاستضافة جدول مزدحم من الأنشطة التي تحاكي الثقافة الصينية، ويشمل ذلك مجموعة كبيرة من العروض المفاجئة المستوحاة من التقاليد الصينية التي ستقام في الأماكن العامة. ومن خلال هذه المجموعة من الفعاليات والأنشطة المستوحاة من الثقافة والتقاليد الصينية والتي من المتوقع أن نشهدها في عموم وجهاتنا، فإننا على ثقة من أن الصينيين من سياح ومقيمين سيستمتعون باحتفالات مذهلة في استقبال عامهم الجديد.

انقر هنا لتحميل جدول الترفيه


Similar Events

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق